من المعروف أن الثنائي محمد صلاح وديان لوفرين، أقرب ثنائي في فريق ليفربول، وتربطهما علاقة قوية للغاية، منذ انتقال المصري إلى الميرسيسايد في صيف 2017.

الثنائي دائمًا ما يتبادلان المزاح عبر الانترنت، من خلال حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح نشر بعض الصور من مران الفريق اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة ساوثهامتون مساء الجمعة المقبلة، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

الكرواتي رد على صلاح: "11 كورة أمامك في الصورة، ولكن لم توجه كرة واحدة صحيحة في العارضة اليوم، هل أنا على حق أم لا"، مشيرَا إلى الثنائي "فينالدوم وشامبرلين".

فينالدوم يرد على لوفرين: "نعم لوفرين، أنت على حق" مع وجه تعبيري يضحك.

الكرواتي لم ينتهِ من خلال تعليقه، بل واصل مزاحه ونشر صورة تجمعه بالنجم المصري: "استمتع بالجلسة التدربية اليوم مع الجميع، خاصة مو"، وكرر ديان تعليقه على صورة صلاح في المنشور الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

موقع "ليفربول إيكو" الخاص بأخبار فريق الريدز، أشار إلى أن النادي الإنجليزي يمر بأوقات رائعة ويبدو أن الحالة المعنوية عالية في التدريبات من خلال الحديث بين الثنائي، قبل حوالي 48 ساعة من السفر لمواجهة ساوثهامتون.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، مع الوضع في الحسبان أن سيتيزين لايزال لديهم مباراة مؤجلة.