أجرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تصويتًا بين الثلاثي إدوارد مندي ونيكولاس بيبي، ومحمود حسن تريزيجيه، فيما يخص اللاعب الأفضل في شهر مارس المنصرم.

المجلة الفرنسية واسعة الانتشار، أصدرت التصويت عبر موقعها الرسمي، وأكدت أنه سيظل مفتوحًا حتى الرابعة عصر يوم الأثنين المقبل 8 أبريل.

وأبرزت الصحيفة أرقام الثلاثي، بما فيهم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه الذي يعتبر هو اللاعب الوحيد ضمن هؤلاء الذي يلعب خارج الدوري الفرنسي.

1-إدوارد مندي (27 عامًا، يلعب لنادي ريمس والمنتخب السنغالي".

حارس المرمى السنغالي هذا الشهر تلقى ثلاثة أهداف فقط منهم ركلة جزاء، وحافظ على نظافة شباكه للمرة الثانية هشر من الموسم في الدوري الفرنسي.

وقدم نفسه بقوة في مباراة منتخب بلاده ضد مدغشقر، في تصفيات أمم افريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في مصر 2019.

نيكولاس بيبي (23 عامًا، يلعب للمنتخب الإيفواري ونادي ليل)

مهاجم ليل يعتبر هو الشغل الشاغل للصحافة الفرنسية، فيما يخص سوق الانتقالات، حيث يرغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في ضمه.

بيبي الذي لديه 18 هدفًا هذا الموسم، سجل هدف في نانت وسانت اتيان، قبل أن يكون له دور بارز مع منتخب بلاده ضد رواندا، وسجل هدفه الدولي الأول في تلك المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة.

محمود حسن تريزيجيه (24 عامًا يلعب للمنتخب المصري وقاسم باشا التركي)

المصري يقدم موسم رائع مع الفريق التركي، سجل هدفين في الدوري ضد طرابزون في المباراة التي انتهت بثنائية لكل فريق، وقاد قاسم باشا للفوز في اللحظات الأخيرة على أخيسار بيليديا، ليصل إلى الهدف الثامن مع سبع تمريررات حاسمة.

مع المنتخب المصري، واصل تألق وسجل هدف في المباراة التي جمعت الفراعنة ضد النيجر وانتهت بهدف لكل فريق.