يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن منافسه على لقب البريمرليج ليفربول، لا يحقق انتصاراته بالحظ.

وفاز مانشستر سيتي السبت الماضي أمام فولهام، قبل أن يتغلب ليفربول على توتنهام الأحد بطريقة مثيرة في الدقائق الأخيرة، بعد أن سجل ألديرفيريلد هدفًا في مرمى فريقه.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة من 32 مباراة، بينما فريق بيب جوارديولا يأتي ثانيًا بـ77 من النقاط من 31 لقاء فقط.

وسيواجه بيب كارديف سيتي غدًا الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي حالة الفوز سيستعيد الصدارة.

طالع أيضا.. جوارديولا يتحدث عن اصابة أجويرو والوصول لـ100 نقطة

وعقد بيب جوارديولا مؤتمرًا صحفيًا قبل لقاء الغد، تحدث من خلاله عن المباراة ومدرب كارديف سيتي، ومنافسة ليفربول على اللقب، مشيدًا بآرسنال مع المدرب أوناي إيمري.

وتحدث عن لقاء الغد: "سنحاول تقديم أقصى ما لدينا من أجل استعادة الصدارة مجددًا، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين بالكامل".

كارديف سيتي خسر المباراة الماضية أمام تشيلسي، في أجواء مثيرة تحكيميًا بعد أن سجل البلوز هدف التعادل بعد ان كان الفريق الويلزي متقدم، وكان من تسلل واضح، قبل ان يخطف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

بيب علق على نيل ووارنوك مدرب كارديف: "لا أعرفه جيدًا، لم أشاهده سوى مرتين فقط في حياتي، غدًا يمكنني أن اعرفه أكثر، لكنني لا أريد التحدث عن التحكيم حتى لا يتم معاقبتي، من الأفضل ألا أتحدث".

وعن فوز ليفربول أمام توتنهام في الدقيقة الأخيرة: "لا أعتقد أنه جاء بالحظ، لكن حينما تراهم يسجلون في آخر دقيقة، تقول (اللعنة)، نحن نعرف أنه تحدي صعب للغاية".

واختتم بيب: "لقد شاهد انتصار آرسنال أمام نيوكاسل، يلعبون كرة قدم رائعة مع المدرب إيمري، فارق النقاط بيننا يدُل على الجهد المبذول من فريقنا طوال الموسم".