أكد "ريان برتراند" ظهير أيسر نادي ساوثهمباتون على أهمية مباراة يوم الجمعة المقبلة لفريقه أمام ليفربول في الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال اللاعب الإنجليزي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "مباراة مهمة لكلاً الناديين، ليفربول ينافس بقوة على لقب الدوري، ولديهم فرصة كبيرة للفوز ببطولتهم الأولى بعد غياب طويل".

وتابع: "ونحن أيضًا، نحتاج للحصول على نقاط المباراة لأسباب مختلفة، لذلك أتوقعها مباراة تتسم بالندية والإثارة بين الفريقين".

ويحتل ليفربول صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي مؤقتًا برصيد 79 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

بينما يحتل منافسه المركز الـ16 برصيد 33 نقطة، لكنه يريد الابتعاد عن منطقة الصراع على الهبوط إلى الدرجة الثانية، خاصة وأن الفارق فقط 5 نقاط بينه وبين كارديف سيتي صاحب المركز الـ18 بجدول ترتيب البطولة.

وعن مواجهة "محمد صلاح" المنتظرة في مباراة ليفربول.. علق "برتراند": "من الرائع دائمًا مواجهة أفضل اللاعبين في العالم، وهذا يجعلك تحاول أن تطور من مستواك".

وأتم تصريحاته: "لن أغير أسلوبي في الاستعداد للمباريات مع ساوثهمابتون بسبب مواجهة صلاح، لكن دائمًا ما أدرس جيدًا نقاط القوة والضعف للمنافس لمحاولة الحد من خطورته".