أبدى المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، عدم رضاه عن أداء فريقه أمام فريق توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمُر الميرسيسايد فاز بهدفين لهدف على السبيرز في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد كنت هادئًا نسبيًا بعد هدف الفوز، لقد صلاح يضرب الكرة برأسه، ولم أرى أي شيء آخر، ليس لدّي أدنى فكرة كيف دخلت الكرة المرمى".

وأضاف: "لم أكن سعيدًا بتلقينا لهدف، في الشوط الأول كان لدينا العديد من الفرص، وأحرزنا هدفًا رائعًا، في الشوط الثاني، لم نلعب بشكل جيد، ولم نتكيف مع معهم جيدًا".

وواصل: "بعد هدف التعادل لتوتنهام بدأنا اللعب مرة أخرى، وكانت لدينا فرص أكبر، مهمتنا كانت صعبة للغاية، نحن نتنافس مع أمام واحد من بين أفضل الأندية في العالم (توتنهام)، ونُنافس أفضل فريق في العالم (مانشستر سيتي)، إنها مهمة صعبة حقًا".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يرد على منتقديه ويصرّح: سنفعل كل شيء للفوز بالبريميرليج

وتابع: "كان يمُكننا أنّ نلعب بشكل أفضل في الشوط الثاني، لم نلعب بشكل جيد في النصف الثاني كما فعلنا في الأول، ولكن فزنا بنتيجة بهدفين لهدف، هذا كان رائعًا".

وأردف: "مانشستر سيتي كان بطل الدوري في العام الماضي، وهم لا يزالوا الأبطال، إنهم في حالة جيدة للغاية، علينا أنّ نحارب مثل المجانين!، الجماهير كانت رائعة، لقد حفزونا ودفعونا وذلك ساعدنا على الفوز".

وأنهى: "من الجيد أننا تمكنا من تحقيق الفوز، لقد قلت من قِبل أنّ هناك 500 طريقة للفوز في كرة القدم، واليوم فزنا بشكل قبيحًا بعض الشيء، ولكن من يهتم؟ أنا سعيد حقًا لأن لن يكون هناك أي توقفات في الفترة المقبلة (التوقف الدولي)، نحن نتنافس مع أفضل فريق في العالم على نفس المركز، وهذا أمرًا صعبًا للغاية".