اشتكى الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي من ملعب برج العرب الذي احتضن مباراة فريقه أمام الزمالك في مباراة القمة 117 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي والزمالك سلبيًا في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر بالمسابقة وسط هطول الأمطار الغزيرة على أرضية الملعب.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقاء متكافئ وكنا أحسن في الشوط الأول، لكن المنافس استطاع أن يعود في الشوط الثاني ولذلك يمكننا القول إن النتيجة عادلة".

وأضاف: "أرضية الملعب لم تكن جيدة ولم تساعد اللاعبين على تقديم أفضل أداء وتسببت في ارتكاب العديد من الأخطاء".

واستدرك: "الأمطار لم تمثل أي مشكلة في اللعب لكن الأرضية غير مجهزة وكانت تزداد سوءً كلما هطلت، وسأدرس مع اللاعبين والجهاز الفني سبب تراجع الأداء في الشوط الثاني بعد أن نشاهد المباراة مرة أخرى".

وواصل: "حذرنا اللاعبين قبل المباراة من الحكم وأخبرناهم بأنه سيعطي إنذارات كثيرة".

وبسؤاله عن عدم الدفع بحسين الشحات، قال: "عدم مشاركته أمرٌ طبيعيٌ، أنا أمتلك لاعبين كثر ويجب أن أختار 11 لاعبًا و3 بدلاء".

وأردف: "سأخوض مباراة أخرى بعد أيام قليلة على نفس الملعب، ويجب أن أجري تبديلات بين اللاعبين".

وأشاد جروس باللاعب صالح جمعة قائلًا: "كان متميزًا في التدريبات وملتزم جدًا الفترة الأخيرة لذلك أعطيته فرصة اليوم وسيحصل على غيرها في المباريات المقبلة".

واختتم: "الدوري لم ينتهِ والفارق نقطتين فقط، والآن استعدنا كل اللاعبين المصابين وسيكون الفريق مكتملًا الأسبوع المقبل، ونجري عملية التدوير كما سنحاول ألا نفقد أي نقاط في الفترة المقبلة".