أشاد "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة بأداء "ليونيل ميسي" بعد قيادته للفريق للفوز في مباراة اليوم أمام جاره إسبانيول بالدوري الإسباني.

وفاز برشلونة على إسبانيول بهدفين نظيفين، أحرز الأرجنتيني كلاهما في الشوط الثاني من المباراة.

وقال المدرب الباسكي في تصريحات بمؤتمره الصحفي بعد المباراة: "الهدف الأول؟ كنت أعرف جيدًا أن الكرة ستدخل الشباك، لأن ميسي هو من ينفذها".

وتابع: "ميسي يشتت ويوتر ذهن المنافسين، عندما يستعد لتنفيذ هذه الركلات، وهو أمر جيد بالنسبة لنا لأنهم يحاولون ببعض الحيل إيقافه مثل بعض المدربين يطالبون من لاعب بالفريق أن يستلقي خلف الحائط البشري لمنعه من التسديد أسفل الحائط لحظة قفز المدافعين".

شاهد هدف ميسي الرائع أمام إسبانيول من ركلة حرة

وعن مستوى "ميسي" مع برشلونة والفارق بينه وبين مستواه مع الأرجنتيني: "لا يوجد فرق، ليونيل مع برشلونة هو نفسه الذي يظهر مع الأرجنتين، وسيكون هو نفسه في حالة اللعب لصالح أستراليا".

وأختتم تصريحاته عن إذا ما سيحصل الأرجنتيني على راحة سلبية أمام فياريال بالمباراة المقبلة: "أمامنا مباريات كثيرة في الفترة المقبلة، خاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ونحن بحاجة للوصول إلى أقصى مراحل الموسم بأفضل مستوى".

"سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة، وإذا ما كان ميسي سيتواجد بالتشكيل الأساسي أم سيكون من ضمن اللاعبين الذين سيحصلون على الراحة".