غازل الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، مواطنه "بول بوجبا" لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد.

"بوجبا" ارتبط إمكانية الانتقال للنادي الملكي، بعدما قال أنّ ارتداء قميص ريال مدريد، شرفًا لأي لاعب في العالم، وخاصًة مع عودة "زين الدين زيدان"، وأوضح أنه سعيدًا داخل يونايتد لكنه أشار إلى أنه لا يعرف ما يخبئه له المستقبل (طالع تصريحاته كاملة).

وقال زيدان في تصريحات نقلتها مجلة "البرنابيو" الإسبانية: "أنا أحب بوجبا كثيرًا، أعرفه جيدًا على المستوى الشخصي، إنه لاعب مُختلف، يساهم كثيرًا، وهناك القليل ممن لديهم القدرة على فعل ما يفعله، يمكنه الدفاع والهجوم، ويقوم بكل شيء على أرض الملعب".

وأضاف: "ولكن بوجبا ليس جزءًا من فريقي، فهو يلعب مع مانشستر يونايتد، ويجب علينا احترام ذلك، ولكن إذا كانت هناك فرصة ليرحل ويأتي إلى ريال مدريد، بعد تجربته مع يونايتد، لماذا لا يأتي لمدريد؟".

اقرأ أيضًا.. ماركا: رايولا يعرض بوجبا على ريال مدريد

وعن إمكانية ضم "مبابي" مقابل 280 مليون يورو كما كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قال: "في الوقت الراهن لا يمكننا أنّ نقول أنّ هذا اللاعب يستحق مبلغ محدد، هذا ما تحدده الأندية، عندما جئت إلى هُنا كان ذلك مقابل 72 مليون يورو وكنت أقول أنّ هذا جنونيًا، ولكن هذا ليس من شأني، لن أتحدث عن مبابي، لأننا نحترم باريس سان جيرمان".

وعن ارتباط أكثر من لاعب بالانتقال لريال مدريد قال: "أنا أتفهم ذلك، لأن عليهم الحديث عن شيء ما، أنا أركز فقط على المباريات المتبقية لنا، لا أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي، ولديهم عقود مع أنديتهم، لأن ذلك لن يغير شيء".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل سيكون هناك على رودريجو في الموسم المقبل؟"، قائلًا: "سنرى، إنه لاعب جيد جدًا، لقد رأيت بعض مقاطع الفيديو له، وينتظره مستقبل مشرق، ولكننا سنرى ما الذي سنفعله معه في الموسم القادم".