شدد المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، على صعوبة مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني.

النادي الملكي يستأنف مبارياته غدًا الأحد، بمواجهة هويسكا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كورتوا مُصاب وليس على ما يرام، ولهذا السبب لم يتدرب، هو يُعاني من بعض الانزعاجات، لن أجازف به، لقد خاض العديد من المباريات هذا الموسم، وننتظر أنّ يخبرنا الأطباء بمدة غيابه".

اقرأ أيضًا.. تيبوا كورتوا يواصل الغياب عن تدريبات ريال مدريد قبل مباراة هويسكا

وردًا على "هل لوكا زيدان سيشارك غدًا؟"، أجاب: "سيظهر غدًا بالتأكيد، لوكا هو الحارس الثالث لريال مدريد، وغدًا الحارس سيكون... لا لن أخبرك!".

وأضاف: "نحن لدينا احاسيس جيدة للغاية بعد نهاية فترة التوقف الدولية، لقد تدربنا لمدة أسبوعين بشكل جيد، واللاعبون أبلوا بلاءً حسنًا، ونحن نركز على مباراة الغد".

وواصل: "نحن نعلم أنّ هويسكا بحاجة لمزيد من النقاط، لقد رأيت بعض مبارياتهم، سوف يأتون للعب وإزعاج فريقنا، ندرك أنها لن تكون مباراة سهلة، ولكن ما يهم ما نقوم به نحن، نحن على ما يرام، واستعدادانا للمباراة بشكل جيد للغاية".

وأنهى تصريحاته ردًا على "أي المباريات شاهدتها في فترة التوقف؟"، قائلًا: "لقد رأيت مواجهة إسبانيا ضد النرويج، ورأيت بعض من المباريات الأخرى، وهناك مباريات لم أتمكن من مشاهدتها، بسبب الجداول الزمنية المُختلفة".