استرجع الإسباني "أندريس إنييستا" لاعب وسط برشلونة السابق، وفيسيل كوبه الياباني الحالي، ذكريات خسارة فريقه أمام فريق اي سي روما الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكان روما قد أقصى البلوجرانا من دور ربع نهائي دوري الأبطال، رغم الخسارة ذهابًا بأربعة أهداف لهدف، لكن الجيالوروسي نجح في التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة، لينجح في التأهل بعدما استفاد من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا أفتقد برشلونة، التدريبات والملعب، والأجواء كل شيء، الآن أنا أشاهد هذا من الخارج".

وأضاف: "أنا متفائل جدًا بموسم الفريق هذا العام، بالنسبة لي برشلونة أفضل نادٍ في العالم، ولديه اللاعبين الأفضل، وهم لا يزال لديهم آمل في الفوز بالثلاثية، أعتقد أنهم قادرين على ذلك".

وواصل: "أنا لا أستطيع نسيان ما حدث في الموسم الماضي أمام روما، تلك المباراة لا تزال عالقة في ذهني، لقد كانت ليلة قاسية للغاية، وكان أمر سيء بالنسبة لي، أنّ نودي دوري أبطال أوروبا بتلك الطريقة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد بربع نهائي دوري الأبطال قائلًا: "ستكون مباراة صعبة للغاية، يونايتد يملك لاعبين رائعين، وأقصوا باريس سان جيرمان، ولكن المدرب واللاعبون يعرفون كيف يمكنهم تخطى ذلك والوصول لنصف النهائي".