لم يغلق "جوردي ميستري" نائب رئيس نادي برشلونة، الباب أمام إمكانية التعاقد مع "أنطوان جريزمان"، مشيرًا إلى أنّ قرار النادي سيكون بناءً على رأي المدير الفني.

الدولي الفرنسي، ارتبط بإمكانية الانتقال للنادي الكتالوني، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، بعد خروج أتلتيكو مدريد على يد يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوردي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "جريزمان لاعب رائع، لقد كان لدينا إمكانية أنه نتعاقد معه في العام الماضي، ولكنه لم يأتي، وأنا لن أتحدث عن جريزمان أو أي لاعب آخر، الموسم لم ينتهي بعد".

وأضاف: "لن نتعاقد مع جريزمان أو أي لاعب آخر، قِبل الاستماع إلى المدير الفني، أنا لا أود الحديث عن أي لاعب، نحن في لحظة حرجة الآن، ننافس على كل الألقاب، ودعونا ننسى أننا لم نفز بأي شيء حتى الآن".

وواصل: "نحن في مجلس الإدارة، نلتزم دائمًا برأي المدير الفني، وفي الوقت الراهن لم نتحدث عن شيء، ولم نتفاوض مع لاعبين آخرين، وهناك كذلك تقييم من الناحية الاقتصادية".

وعن العلاقة الجيدة مع نادي أياكس وإمكانية ضم دي ليخت: "مع أياكس ومع كرة القدم الهولندية بشكل عام، دائمًا كان لدينا علاقة جيدة، سواء على مستوى الأندية أو المدربين، نحن منفتحين على كل شيء، ولن نتحدث عن لاعب بعينه".

وأنهى: "نحن دائمًا نحاول إقامة علاقات جيدة مع جميع الأندية، لقد التقى الرئيس بأياكس مرتين، والأندية الأخرى مهتمة كذلك بأن تكون لديها علاقة جيدة مع برشلونة".