أكد مدرب فريق توتنهام "ماوريسيو بوتشيتينو" أنه لم يكن مهتمًا بالتقارير الصحفية التي كانت تربط بينه وبين إمكانية تدريب فريق مانشستر يونايتد.

وارتبط المدرب الأرجنتيني بإمكانية تدريب الشياطين الحمر في الموسم المقبل، وذلك قبل أن يعلن النادي أمس تعاقده بشكل دائم مع النرويجي "أولي جونار سولشاير".

وعندما سُئل عن ذلك الأمر، قال "بوتشيتينو" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "لم أتحدث قط عن تلك الشائعات، ولكن بالطبع أود أن أهنيء سولشاير وأتمنى له كل التوفيق فهو الآن رسميًا مدرب مانشستر يونايتد".

وأضاف: "لا أتحدث عن الشائعات، في هذه الفترة سيكون هناك الكثير، هذا الأمر يحدث دائمًا، يحدث هذا الموسم، كما حدث في الموسم الماضي وفي السابق، نحن نعتاد على تلك الشائعات، إنها أمور طبيعية للغاية".

وواصل: "دائمًا ما تنتشر التكهنات حول الأندية والمدربين واللاعبين، بالنسبة للأشخاص العاديين ربما يرون أن تلك الأمور تؤثر على تركيز اللاعب أو المدرب أو الإدارة، ولكن بالنسبة لنا فهي أمور طبيعية".

وأردف: "نحن نركز على وظائفنا، هذا لا يعني أننا سنفوز بجميع المباريات، ولكنها وظيفتنا، نحن بحاجة إلى التعايش مع هذا النوع من الأمور والتعامل معها بشكل طبيعي".