أعرب اللاعب الدولي الفرنسي "لوكا هرنانديز" ظهير أتلتيكو مدريد الإسباني، والمنتقل حديثًا لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بالانتقال للنادي البافاري.

بطل البوندزليجا أعلن تعاقده مع صاحب الـ"23" عامًا، في صفة قياسية قبل قليل، مقابل 80 مليون يورو ولمدة خمس سنوات، ليُصبح ثاني صفقات البافاري في سوق الانتقالات الصيفي (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال هرنانديز في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "هذا هو أصعب قرار اتخذته في مسيرتي، اليوم هو مهم للغاية بالنسبة لي، بايرن ميونخ واحدًا من الأفضل الأندية في أوروبا والعالم".

وأضاف: "أنا فخور بأن أكون جزءً من هذا النادي، وأنّ أقاتل على جميع الألقاب من أجل بايرن ميونخ في المستقبل، أود أنّ أتوجه بالشكر إلى أتلتيكو، الإدارة، المدربين، زملائي في الفريق، والمُشجعين".

وواصل: "أتلتيكو يعني الكثير بالنسبة لي، إنه المكان الذي نشأت فيه كلاعب وكشخص، لقد من الصعب قول لا لأتلتيكو مدريد، لكن أنا أريد خوض تحديات جديدة مع بايرن ميونخ".

وأنهى: "لقد قضيت 12 عامًا في أتلتيكو مدريد، هذا النادي سيظل دائمًا جزءًا مني، أتلتيكو سيكون دائمًا في قلبي، وأنا سعيد لأنني اتخذت هذه الخطوة بالانتقال لبايرن ميونخ".