أشاد "فيل نيفيل" أسطورة نادي مانشستر يونايتد بمستوى "محمد صلاح" مهاجم ليفربول هذا الموسم على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها من البعض.

وقال الإنجليزي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على "تويتر": "محمد صلاح نجح في تقديم موسمين رائعين مع ليفربول، على عكس توقعي لمستواه في بداية الموسم".

وتابع: "لقد أثبت عكس وجهة نظري، وحافظ على أداءه المميز الذي ظهر عليه في الموسم الماضي".

وأضاف: "صلاح هذا الموسم صنع أهداف عديدة في مباريات ليفربول، ربما يكون الأكثر من بين زملاءه بالفريق على الرغم من الرقابة اللصيقة عليه من جانب مدافعي الأندية المنافسة".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن تركيز المدافعين على محمد صلاح منح لاعب مثل ماني الفرصة لتسجيل أهداف أكثر هذا الموسم، لكن مازال لدى صلاح القدرة على التغلب على لاعبي المنافسين وتخطيهم بمهاراته في الطرف الأيمن".

وأتم: "ليفربول محظوظ بامتلاك لاعب مثله في الوقت الحالي، لأنه يساعد مهاجمي الفريق على التألق وهو ما يؤكد تطور مستواه هذا الموسم بالإضافة لإجادته التسجيل في شباك الخصوم".

ويتساوى "محمد صلاح" مع "ماني" حتى الآن في عدد الأهداف التي أحرزها كلاً منهما في الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، بينما يتفوق الفرعون المصري في صناعة الأهداف برصيد 9 أهداف مقابل 4 أهداف للسنغالي.