اتخذ نادي يوفنتوس الإيطالي، قرارًا بعد التواصل مع المنتخب البرتغالي، لمعرفة حالة "كريستيانو رونالدو" نجم البيانكونيري بعد إصابته في مواجهة صربيا بتصفيات الأمم الأوروبية 2020.

المنتخب البرتغالي تعادل بهدف لمثله أمام نظيره الصربي، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء الاثنين، على ملعب "دا لوز"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من لمباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية 2020.

المباراة شهدت إصابة قائد البرتغال "كريستيانو رونالدو"، وتعرض لإصابة عضلية، حيث كان يركض ولم يتمكن من المواصلة، ثم ارتمى أرضًا، ودخل الجهاز الطبي لمعالجته، ولكن البرتغالي، لم يستطيع اكمال المباراة، وغادر مُصابًا في الدقيقة 30.

ووفقًا للصحفي الإيطالي "جيانلوكا دي مارزيو" بشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، فإن الجهاز الطبي لبطل الدوري الإيطالي، قد تواصل بالفعل عقب نهاية المباراة مع الجهاز الطبي للمنتخب البرتغالي.

وأوضح "دي مارزيو" عبر موقعه الالكتروني، بأن الاتصالات سوف تستمر بين الجانبين في الساعات القليلة القادمة، لمعرفة آخر مستجدات الإصابة.

وأشار الإيطالي، إلى أنّ "رونالدو" سيعود غدًا إلى مدينة "تورينو" الإيطالية، للخوض لفحص طبي لتحديد مدة غيابه وخطورة الإصابة.

يُذكر أنّ تقارير قد كشفت أنّ "رونالدو" يُعاني من إصابة في أوتار الركبة، وقد يغيب على إثرها من 15 إلى 30 يومًا (طالع المزيد من التفاصيل).

شاهد لقطة إصابة كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وصربيا