تحدث ميشيل سلجادو مستشار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، عن مواجهة نيجيريا الودية المقرر إقامتها مساء الثلاثاء في إطار استعدادات المنتخبين لخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال سلجادو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "لدينا فريق يتميز بالوجوه الجديدة، لكن من الصعب صناعة فريق من الشباب فقط، لذلك يتحتم مشاركة لاعبين كبار مثل محمد النني وطارق حامد أمام نيجيريا لتقديم أداء جيد".

وأضاف: "المنتخب النيجيري أحد أقوى المنتخبات الإفريقية، ومرشحة للذهاب بعيدًا في كأس الأمم الإفريقية".

وأردف: "مواجهة نيجيريا بمثابة تحد كبير لنا وتجربة عظيمة، كما أنها فرصة للاعبين الشباب والجدد لإثبات أحقيتهم بالانضمام للمنتخب".

وتابع: "مواجهة نيجيريا صعبة جدًا لأنهم يلعبون بالفريق الأول، لديهم ثلاث مهاجمين رائعين ولاعب مميز مثل أيوبي، وثنائي في الوسط، التقييم العام لهم أنهم من أقوى منتخبات إفريقيا".

وأردف: "قمنا بتجربة أكثر من 40 لاعبًا خلال فترة عملنا مع منتخب مصر، ولاعب مثل عمار حمدي كان من مكاسب مباراة النيجر بالأداء الرائع الذي قدمه، والآن الفرصة متاحة لكل اللاعبين للانضمام للمنتخب".

واختتم: "الطقس والمناخ العام في نيجيريا سيكون ضدنا، لكننا نسعى لتقديم أداء جيد، ونعتبر المباراة بمثابة اختبار كبير لفريقنا".