نفى "دا سيلفا" والد البرازيلي "نيمار" جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيله عن النادي الباريسي.

"نيمار" ارتبط بإمكانية الانضمام لريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، في ظل رغبة النادي الملكي، في ضم نجوم جدد لتجديد دماء الفريق.

وقال دا سيلفا في جواره مع شبكة "يونيفيرسو أون لاين" البرازيلية: "نيمار دائمًا ما يتواجد اسمه في سوق الانتقالات، وهذا يعني أنه يقوم بعمل رائع، ولكن في نفس الوقت لا يعني أنه سيذهب لأي نادٍ آخر".

وأضاف: "مُنذ أنّ كان عمر 17 عامًا، يتم ربطه بالانتقال لأندية أخرى، ولكنه لم ينتقل سوى لناديين في مسيرته، خلال العشر سنوات الماضية، كان هناك دائمًا تكهنات حول مستقبله، واحتمال رحيله ليس مطروحًا، هو في الموسم الثاني له، ولا يزال لديه ثلاثة مواسم أخرى، ونحن نتحدث مع باريس سان جيرمان حول تجديد عقده".

وواصل: "نحن سعداء بمسيرة نيمار حتى الآن، لقد فعل ما يعتقد الآخرون أنه يجب عليه فعله ولك يفعل ما يُعتقد أنه لا يجب عليه فعله، ولكن نيمار يظل نيمار، وهو مثله مثل النجوم البرازيليين".

وأنهى: "وظيفيتي كوكيل أعمال له، هي التخطيط، نيمار لم يكن لديه الوقت الكافي لدراسة الطب أو المُحاماة، إنه لاعب كرة قدم، والتحدي الذي يواجهنا هو وضع خطة مهنية له حتى يستطيع العيش عندما يتوقف عن اللعب!".