يفاضل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بين الثنائي نجولو كانتي وإيفان راكيتيتش، للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

بعد اعتزال الفرنسي لاسانا ديارا، وتأكد رحيل مواطنه أدريان رابيو بنهاية الموسم، بدأ باريس سان جيرمان يبحث عن لاعب وسط للموسم الجديد.

نجولو كانتي أحد أهداف باريس سان جيرمان وريال مدريد في الصيف المقبل، لكن اسم جديد ظهر على طاولة النادي الفرنسي للتعاقد معه الصيف المقبل.

إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، والذي من المحتمل رحيله في نهاية الموسم، خاصة بعد تلميحات رئيس النادي بارتوميو، عدم التجديد له.

صحيفة "ليو باريزيان" الفرنسية، أكدت بأن إيفان راكيتيتش دخل ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان لضمه في الصيف المقبل، بجانب أن اللاعب الكرواتي لن يكلف النادي الفرنسي كثيرًا.

ندومبيلي وتوني كروس أيضًا على رادار باريس، ولكن راكيتيتش لن يكلف النادي كثيرًا مقارنة بهذا الثنائي، خاصًة وأن ليون الفرنسي طلب 90 مليون للتخلي عن لاعبه.

أندير هيريرا أيضًا أرتبط بالإنتقال إلى باريس سان جيرمان، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم مع مانشستر يونايتد، وقد يتم انتقاله بدون مقابل للعملاق العاصمي.