اقترب وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي من إعلان جاهزيته للعودة من جديد للتدريبات الجماعية للفريق الأول.

وينفذ اللاعب في الوقت الحالي الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت في ولاية بشار بالجزائر ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، فإن الجهاز الفني للمارد الأحمر سوف يحسم خلال الساعات المقبلة موقف اللاعب بشأن التواجد من عدمه في معسكر مباراة القمة؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك التي تقام السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الدوري المصري الممتاز.

وقال الجهاز الفني إن وليد سليمان يتم تجهيزه بشكل جيد من أجل اصطحابه في رحلة جنوب إفريقيا المقرر لها الشهر المقبل لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وواصل وليد سليمان تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم على هامش مران الفريق الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة، حيث خاض اللاعب تدريبات تأهيلية وأعقبها تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

واستكمل لاعب الأهلي مرانه في الجيم، وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه صن دوانز في مباراة ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا يوم 5 أبريل المقبل في جنوب إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم 12 من نفس الشهر.