يبدو أنّ الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، يدرس بالفعل مغادرة الروخي بلانكوس، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

العديد من التكهنات تُحيط بمستقبل "جريزمان" وإمكانية رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد بعد توديع دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس من دور الـ16 هذا الموسم.

ويتواجد "جريزمان" على رادار برشلونة، حيث كشفت تقارير أنه نادمًا على رفض النادي الكتالوني، ويريد بالفعل ارتداء قميص البلوجرانا، بينما تشير صحف أخرى، أنّ هناك انقسام بين مجلس إدارة النادي بين مؤيد ومُعارض لفكرة التعاقد معه.

وبحسب شبكة "تربيال فوتبول" البريطانية، فإن "جريزمان" لا يتوجد على رادار برشلونة فقط، بل توجد ثلاثة أندية أخرى تراقب وضعه داخل الأتلتي.

اقرأ أيضًا.. أومتيتي يوضح: هل تحدث مع جريزمان مجددًا للانضمام لبرشلونة؟

وأشارت الشبكة إلى أنّ الأندية هي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الشبكة أنّ المسؤولين في الشياطين الحمُر، يريدون التعاقد مع "جريزمان" وهناك تحمس من جانب النادي الإنجليزي لضم صاحب الـ"28" عامًا، لكنهم لا يعرفون حقيقة رغبته في اللعب بالبريميرليج.

"جريزمان" سبق له وأنّ ارتبط بإمكانية الانتقال لمانشستر يونايتد من قِبل، وذلك مُنذ 3 مواسم، وكان قاب قوسين أو أدني من الذهاب لمسرح الأحلام "أولد ترافورد"، ولكنه فضل البقاء مع أتلتيكو بسبب العقوبة التي وقعت على النادي حينها بحرمانه من التعاقدات لعامين من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".