شن "دييجو أرماندو مارادونا" أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، هجومًا ناريًا على لاعبوا المنتخب الأرجنتيني، ومسؤولو الاتحاد، بعد الهزيمة أمام فنزويلا وديًا.

راقصوا التانجو خسروا بثلاثة أهداف لهدف أمام فنزويلا، مساء الجمعة، وديًا على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في المباراة التي شهدت عودة "ليونيل ميسي" لأول مرة مُنذ نهائيات كأس العالم.

ورفض "مارادونا" إلقاء اللوم على "ميسي" وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يجب على ميسي أنّ يتجاهل النقد، هذا ليس خطأه".

وأضاف: "إنه في فريق سيء وغير مُنظم، وفي الأرجنتين يعتمدون عليه دائمًا بكل الطرق، إنه لاعب مُذهل وغير عادي، وليس لديه ما يريد إثباته لأحد".

اقرأ أيضًا.. غياب ميسي عن الأرجنتين يغضب الاتحاد المغربي

وواصل: "لم أشاهد مواجهة الأرجنتين وفنزويلا لأنني لا أشاهد أفلام الرعب!، اللاعبون في المنتخب الآن ليسوا أكفاء، لا أظن أنهم اعتقدوا أنهم قادرين على هزيمة فنزويلا، إنه فريق رائع للغاية".

وأكمل: "في الاتحاد يوجد مجموعة من الحمقى، أنهم يكذبون على الجماهير، طوال الوقت يكذبون عليهم، أنا آسف لكننا لن نفوز في المباريات".

وأنهى: "أنا أرجنتيني للغاية، ولكن بالمقارنة مع جيل روجيري وباتيستوتا وكانيجيا، فإن الجيل الحالي لا يستحق ارتداء قميص الأرجنتين، ليس لديهم أدنى فكرة عن أي شيء!، وأنا آسف للشعب الأرجنتيني الذي يصدق هؤلاء الكاذبين".