كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، قد تراجع عن إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني "إيزيكيل بالاسيوس" لاعب وسط فريق ريفر بليت، بعد التعاقد مع "ميليتاو".

النادي الملكي أعلن، الأسبوع الماضي، أولى صفقاته الصيفية، بالحصول على خدمات البرازيلي "​إيدير ميليتاو​" مدافع فريق بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو (طالع تفاصيل الصفقة).

وبحسب الصحيفة، فإن بالتعاقد مع "ميليتاو" أصبح يملك النادي الملكي ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، بتواجد مواطنيه "فينيسيوس جونيور"، والأوروجوياني "فيدريكو فالفيردي" لاعب وسط الفريق والمُعار لسانتوس "رودريجو جوس"، والذي سينضم للفريق في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ريال مدريد بصدد حل مشكلة تقييد "ميليتاو" حيث سيحصل "فالفيردي" على جواز سفر إسباني، في ظل إقامته بإسبانيا لأكثر من عامين.

 وأوضحت الصحيفة أنّ حتى يتعاقد النادي الملكي مع "بالاسيوس"، يجب عليه الحصول على جنسية أوروبية، أو أنّ يتجه النادي لإعارة "جوس"، وهو أمر غير مطروح للنقاش في الوقت الراهن داخل ريال مدريد.

وأفادت الصحيفة أنّ الوجهة المُحتملة للأرجنتيني صاحب الـ"20" عامًا قد تكون إنتر ميلان الإيطالي، في ظل بحث النيراتزوري عن لاعبين في خط الوسط.