استأنف الزمالك تدريباته اليوم الأحد، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، لمدة 72 ساعة.

وبدأ الزمالك اليوم استعداداته لمواجهة الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عبد الله جمعة الظهير الأيسر بعد استئذان الجهاز الفني للفريق لبعض الظروف الخاصة به، وغادر النادي بعد الموافقة على طلبه.

وبدأ المران في الساعة الخامسة عصرًا، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة لكن غاب عنه كل لاعبي الزمالك الدوليين وهم التونسي فرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب، وثلاثي منتخب مصر طارق حامد ومحمود علاء ومحمود جنش، وثنائي المنتخب الأوليمبي عمر صلاح ومحمد عبد السلام، بجانب مصطفى فتحي المصاب.

واكتفي التونسي حمدي النقاز بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في الجيم وغاب عن المران الجماعي بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية في المباراة السابقة أمام المقاولون.

وحرص جروس على الاطمئنان على حالة النقاز من أسامة محمد طبيب الفريق وأن الإصابة طفيفة لكن المدرب السويسري فضل منحه راحة من التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وخاض لاعبو الزمالك تدريبات بالكرة للرفع من مهارة التحكم فيها، ثم قرر جروس فرض تمرين للتصويب من أجل الارتقاء بدقة التسديدات على المرمى، خاصة وأن الفريق لم يعتمد عليها من قبل.