يرى شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق أن الأحمر يعتبر مباراة القمة أمام الزمالك بمثابة بطولة خاصة سيقاتل من أجل حسمها لصالحه.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ"بطولات":  "الأهلي سيتعامل مع مباراة الزمالك بحزم وشدة، ولن يتنازل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وتابع: "الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي مدرب قوي وجيد للغاية، ويتعامل مع اللاعبين بطريقة مختلفة ومحببة لديهم، ويلعب على العامل النفسي، ويعلم قدرات لاعبيه".

وواصل:"صفات لاسارتي المميزة هي التي يحتاجها الأهلي في هذه المرحلة، فلقد لاحظت أن اللاعبين المستبعدين يتم احتوائهم من جانبه، وبالتالي لا تكون هناك مشكلات والجميع على قلب راجل واحد".

وأردف: "أعتقد أن لاسارتي سيخوض مباراة القمة بحنكة كبيرة، وسيوزع لاعبيه داخل الملعب بالشكل الأمثل لهم، ووفقًا لقدرات كل منهم، فالمدرب الأوروجوياني لديه صفة العدل ويهتم بأي لاعب".

وتحدث عن بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: "الأهلي مع لاسارتي قادر على حصد اللقب الإفريقي بقوة، فطريقة المدرب تفرق كثيرًا في التتويج بالبطولات، ووفقًا لصفات المدرب التي ذكرتها فالأحمر سيحصد اللقب التاسع في تاريخه هذا الموسم".

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في ذهاب دور ربع النهائي أحد يومي ٧ و٨ أبريل المقبل، على أن تقام العودة أحد يومي ١٣ و١٤ من ذات الشهر.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة ددول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، فيما يتربع الزمالك على عرش الصدراة بـ53 نقطة.