دخل نادي مانشستر سيتي في منافسة شرسة مع برشلونة على صفقة دفاعية لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

ويبحث "بيب جوارديولا" مدرب السيتزن عن ظهير أيسر منذ فترة طويلة، لتعويض غياب "بنجامين ميندي" بسبب إصابات المتكررة منذ مجيئه إلى ملعب "الاتحاد" في صيف 2017.

ووضع المدرب الإسباني لمانشستر سيتي، البرازيلي "فيليبي لويس" ظهير أيسر نادي أتلتيكو مدريد على رأس المرشحين لهذا المركز للانضمام إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

"جوارديولا" لن يعترض على السن الكبير لمدافع الروخي بلانكوس، طالما لديه القدرة للتأقلم على أسلوبه في المباريات مثلما كان الحال عندما تعاقد في بداية فترته بمانشستر سيتي مع "كلاوديو برافو" حاررس برشلونة في صيف 2016 وكان يمتلك 33 عامًا أيضًا مثل "لويس".

"إرنستو فالفيردي" هو الآخر في برشلونة يبحث عن لاعب بديل للإسباني "جوردي ألبا"، وبحسب التقارير في الساعات الماضية أن البرازيلي لن يمانع في الجلوس على مقاعد البدلاء في حالة إتمام انتقاله إلى "كامب نو". طالع التفاصيل

الجدير بالذكر أن البرازيلي "لويس" لديه خبرة سابقة بأجواء الدوري الإنجليزي، حيث أرتدى قميص تشيلسي لموسم واحد فقط بعد انتقاله من أتلتيكو مدريد في 2014 ولكنه قرر العودة إلى ناديه الإسباني من جديد في العام التالي له لعدم المشاركة المستمرة.