قرر نادي يوفنتوس الانسحاب من المنافسة على صفقة "ماتياس دي ليخت" مدافع أياكس أمستردام للتعاقد مع خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن السبب وراء قرار إدارة السيدة العجوز ويرجع لعلمهم برغبة اللاعب الهولندي في الانتقال إلى "كامب نو".

طالع أيضًا.. صورة لـ دي ليخت تكشف انتماءه لبرشلونة منذ الطفولة

الفريق الإيطالي بدأ البحث عن هدف دفاعي آخر بدلًا من "دي ليخت"، رغم تواصلهم في الفترة الماضية مع وكيله "مينو رايولا".

لكن مدافع أياكس لا يود سوى الانتقال إلى برشلونة، والاستمرار في مزاملة مواطنه "فرينكي دي يونج" الذي وقع بالفعل على العقود الرسمية للرحيل إلى البلاوجرانا بعد نهاية الموسم الحالي.

واستقر "فابيو باراتيتشي" المدير الرياضي ليوفنتوس على البديل المناسب لـ"دي ليخت"، وهو "روبن دياز" مدافع بنفيكا ومنتخب البرتغال بسبب سعره المناسب والأقل بالطبع من المبلغ المطلوب من مسئولي أياكس لبيع مدافعه الشاب.

وكان النادي الهولندي قد حدد 75 مليون يورو كسعر نهائي لبيع "دي ليخت" في الميركاتو الصيفي المقبل مثلما كان الحال للاعب وسطه "دي يونج" قبل انتقاله إلى برشلونة.

وفضل مدير البيانكونيري عدم حضور مباراة هولندا وألمانيا اليوم الأحد في تفصيات يورو 2020 لمتابعة "دي ليخت" بعد صرف النظر عن التعاقد معه.

لكنه قرر التواجد في مدرجات ملعب "النور" بالعاصمة لشبونة لمتابعة أداء "دياز" مع منتخب البرتغال أمام صربيا في مباراة ودية تقام يوم غدّا الأثنين.