يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الفرنسي كيليان مبابي، قادر على التتويج بالكرة الذهبية "بالون دور"، وسيعتلي عرش كرة القدم بعد اعتزال النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأجرى مورينيو مقابلة صحفية مطولة مع وكالة أنباء "فرانس برس"، وعند سؤاله عن مبابي، أشاد مورينيو: "مبابي مستعد للخطوة التالية، عندما تقرر الوحوش الكبيرة التوقف (ميسي ورونالدو)، سيتواجد بقوة، فقط انتظروا".

طالع.. مورينيو: برشلونة ويوفنتوس مرشحان للقب دوري الأبطال وليس بسبب ميسي ورونالدو

وأضاف: "في بعض الأحيان، يمكنك أن تكون جزءًا من الفريق الذي يصل إلى شيء ما، وأنت محظوظ تمامًا لأنك تتواجد في الوقت المناسب، هذا ليس هو الحال، لقد كان عنصرًا مهمًا جدًا في تتويج فرنسا بكأس العالم".

وأردف مورينيو: "لقد ارتفع إلى مستوى عالٍ جدًا، مع إصابة نيمار أعتقد أن مبابي سيكون على المنصة للكرة الذهبية، وسينهي الموسم بالحذاء الذهبي، إذا لم يفعل ، فلن يكون بعيدًا عن ميسي وكريستيانو".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: أود العودة للتدريب للتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة

وأختتم مورينيو: "عندما تفكر في لاعبين شباب كانوا أبطال العالم ، فإننا نفكر في بيليه في عام 1958 ويأتي مبابي بعده مباشرة. في بعض الأحيان، في بعض الأحيان، يمكنك أن تكون جزءًا من الفريق الذي يصل إلى شيء ما، وأنت محظوظ تمامًا لأنك تتواجد في الوقت المناسب، هذا ليس هو الحال، لقد كان عنصرًا مهمًا جدًا في تتويج فرنسا بكأس العالم".