يرى البرازيلي "كاسيميرو" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أنّ مواطنيه "فينيسيوس جونيور"، و"نيمار دا سيلفا"، قادران على التأقلم واللعب سويًا في فريق في العالم، مشيرًا إلى أنّ قرار مشاركتهما يرجع إلى "تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل.

ويستعد منتخب السيليساو لمواجهة المنتخب البنمي مساء اليوم، وديًا، في إطار استعدادات راقصو السامبا لبطولة كوبا أمريكا 2019، ولا يتواجد نجم باريس سان جيرمان أو ريال مدريد، في قائمة البرازيل لإصابتهما.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها شبكة "fotmob" العالمية: "بالنسبة لي، نيمار واحد من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، ولديه كل شيء ليكون الأفضل في العالم".

وأضاف: "وفي الشهرين الأخيرين في ريال مدريد، فينيسيوس قدم مستوى عالٍ جدًا، وظهر بمستوى جيد وبدا كأنه سيكون من بين الأفضل في العالم".

اقرأ أيضًا.. جاسبار يكشف موقف فينيسيوس ومارسيلو من التواجد مع البرازيل في كوبا أمريكا

وواصل: "ما قدمه في ريال مدريد لم يكن أمرًا طبيعيًا، بالنسبة لفتى يبلغ من العمر 17 عامًا، إنه جريئًا للغاية، أّنّ تلعب بقميص ريال مدريد، ليس بالأمر السهل".

وأنهى: "نحن نتحدث عن لاعبين رائعين واستثنائيين، الأمر متروك للمدرب للحديث عما إذا كان بإمكانهم اللعب سويًا أم لا؟، ولا شك بإنهم لاعبون رائعون، وبالتأكيد يمكنهم اللعب في أي فريق بالعالم".