تمنى جمال عبد الحميد لاعب الزمالك الأسبق فوز الأبيض على نظيره الأهلي في المباراة الهامة التي يخوضها قطبا الكرة المصرية في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستعد لملاقاة منافسه الشرس "الأهلي" في لقاء القمة 117 المحدد له يوم 30 مارس الحالي على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالمسابقة الأكبر محليًا.

وقال عبد الحميد في تصريح خاص لـ"بطولات": "أتمنى أن يفوز الزمالك بنتيجة كبيرة على الأهلي في المباراة القادمة".

وتابع: "الزمالك يسير بشكل مميز في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وأتمنى أن يكمل مسيرته نحو اللقب المحلي بتخطيه عقبة الأهلي".

وواصل: "أثق في قدارت لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز على الغريم التقليدي، فالأبيض لا ينظر لحجم المنافس، هو يسعى لهدفه في حصد نقاط اللقاء لصالحه، والدليل على ذلك مشوراه في دور المجموعات بالكونفدرالية".

وبسؤاله عن توقعه فوز الزمالك بعدد معين من الأهداف، أجاب: "لا أحد يستطيع توقع الفوز بأي نتيجة في لقاء هام بين فريقي لديهم العند والمقاتلة على الفوز، ولكني أتمنى أن تنتهي المباراة لصالح اللأبيض بفارق أهداف جيد".

ويتربع الزمالك على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، فاز في 16، وتعادل في 5 مواجهات، وسقط في فخ الهزيمة مرة واحدة.

وفي المقابل يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51، حصيلة 22 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 16 لقاء، وتعادل ثلاث مرات، وخسر مثلها.