يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة هامة في الدورى المصري أمام غريمه التقليدي "الزمالك" في لقاء القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية.

الأهلي يستعد لملاقاة الزمالك يوم السبت المقبل، علي ملعب برج العرب في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالمسابقة الأكبر محليًا.

مباراة الأهلي والزمالك تكون بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين الأعرق محليًا وإفريقيًا، وهي محط أنظار للجميع، وينتظرها الجماهير وكلا منهما يرغب في فوز فريقه.

وتحدث معظم لاعبي الأهلي عن مباراة الزمالك في القمة المنتظرة، والتي رأي من بعضهم أنها الحاسمة للقب الدورى هذا الموسم.

وإليكم رأي نجوم الأهلي في مباراة الزمالك للقمة "117":

- المدير الفني للأهلي:

قال الأوروجوياني مارتن لاسارتي إنه يجب أن يحسن الاستعداد لهذه المباراة لأنها مهمة جدًا في مشوار الدوري، ومن الوارد أن تكون هناك مفاجأة في مباراة الزمالك.

- مدير الكرة:

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن مباراة الزمالك ليست حاسمة للدوري، ولكنها تعيد الأهلي لمكانته الطبيعية حال الفوز بها.

وأضاف قائلا: "مباراة القمة مهمة للجميع، فهي تجمع فريقين لهما مكانة عالية، وسندخل اللقاء بكل قوة وتركيز ونتمنى أن تكون مباراة كرة منذ البداية للنهاية يستمتع بها الجميع".

- أحمد الشيخ:

يرى لاعب الأهلي أن مواجهة الزمالك مهمة وصعبة، وجميع اللاعبين في حالة تركيز للخروج بالثلاث نقاط، من أجل اعتلاء قمة الدوري.

وتابع قائلا: "جميع لاعبي الأهلي يتمنون ويحلمون بالمشاركة في مباريات القمة واللعب أمام الزمالك المنافس التقليدي". طالع باقي تصريحات اللاعب من هنا.

- مراون محسن:

يري مهاجم الأهلي أن مباراة الزمالك مهمة وقمة، وأضاف: "سنخوض اللقاء مثل أي مواجهة في الدوري، الأهم منها حصد الثلاث نقاط، والعودة إلى مركزهم الطبيعي.

لمتابعة تفاصيل حوار اللاعب مع بطولات من هنا.

- محمد الشناوي:

قال حارس الأهلي أن مباراة الزمالك بالطبع مهمة ولها حسابات خاصة، فالقمة تعد بطولة في حد ذاتها، وتابع قائلا: "نحن جاهزون للفوز بها، من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التتويج بالدوري" . طالع الحوار من هنا.

- أيمن أشرف:

تحدث مدافع الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك قائلا: "بالتأكيد مواجهة هامة للغاية، فمباريات القمة تكون صعبة للغاية، وهامة لكل فريق ولكل جمهور".

وأضاف: "هذه المرة الظروف المحيطة بالمباراة تزيد من قوتها وصعوبتها، ولكن هو لقاء بثلاث نقاط ونسعى بكل تأكيد للفوز وخطف صدارة الدوري. يمكنك مطالعة حوار اللاعب مع بطولات من هنا".

- حمدي فتحي:

قال فتحي أن مباراة القمة لها حسابات خاصة، والفوز بها يعد بطولة خاصة، وأضاف قائلا: "نحن كلاعبين تعاهدنا على الفوز بها من أجل اعتلاء قمة الدوري، والاقتراب خطوة من التتويج بالدوري خاصة، وأن الجميع يعلم أن الأهلي لو وصل إلى قمة الدوري لن يتنازل عنها مهما حدث، ومن ثم أرى أن الفوز على الزمالك في القمة سيقربنا كثيرًا من حسم درع الدوري هذا الموسم.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 51 نقطة، فيما يتربع الزمالك على عرش صدارة الجدول برصيد 53 نقطة.