أكد اللاعب الدولي "لوكا مودريتش" لاعب وسط منتخب كرواتيا وفريق ريال مدريد، أنه لا يتفقد للدوافع عندما يلعب مع النادي الملكي ومنتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه لا يزال طموحًا في تحقيق المزيد من الإنجازات.

الموسم الماضي كان الأكثر تميزًا في مسيرة الكرواتي، بعدما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وقاد كرواتيا لنهائي كأس العالم 2018، وحل منتخب بلاده وصفيًا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم من "فيفا" والكرة الذهبية من "فرانس فوتبول".

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا لا أفتقد للدافع مع كرواتيا أو مع ريال مدريد، أنا دائمًا متيقظًا ولا يمُكن أنّ أسترخي".

وأضاف: "الآن في كرة القدم، إذا لم تكن جاهزًا مُنذ اللحظة الأولى، فلن تتمكن من الرد، ولن تظهر كما ينبغي أو كما ينتظر منك الناس".

وواصل: "نحن مستعدون لخوض هذه التصفيات، النتائج الأولية دليل على موقفنا من التأهل للأمم الأوروبية، ونحن سنركز الآن على المباراة المقبلة".

يُذكر أنّ المنتخب الكرواتي قد افتتح مشواره في تصفيات الأمم الأوروبية بالفوز بالأمس على أذربيجان بهدفين لهدف، ويستعد لمواجهة هنجاريا يوم الأحد المقبل.