"كل الطرق تشير إلى أنّ مبابي سيذهب لريال مدريد هذا الصيف"، هكذا عنوانت  صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها، صباح اليوم الجمعة، عن مستقبل الفرنسي "كيليان مبابي" نجم باريس سان جيرمان.

ويشعر المهاجم الفرنسي بالإحباط بسبب الفشل في المضي قدمًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الإقصاء على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة، أنّ "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي، بات يُدرك أنّ الفريق بحاجة إلى إصلاح شامل، وخاصًة في الخط الأمامي، لسد الفجوة التي خلفها رحيل "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

وبحسب الصحيفة، فإن "مبابي"، هو الاسم الأول في قائمة "بيريز" لقيادة النادي الملكي في الموسم المقبل، تحت قيادة المدرب الجديد "زين الدين زيدان".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "مبابي" يرى نفسه بالفعل أنه يُمكن أنّ يلعب بقميص ريال مدريد، وكذلك يشعر بالإحباط بسبب قرار النادي بتغريمه 180 ألف يورو، بعد تأخره عن التدريبات.

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يحاول النادي الملكي التعاقد فيها مع "مبابي"، حيث كان على وشك الانتقال لسانتياجو برنابيو في صيف عام 2017 عندما كان لاعبًا في صفوف موناكو، ولكن الراتب الذي طلبه عرقل إتمام الصفقة.