6 مدربون "عطلوا" مسيرة الزمالك في الدوري وقلصوا الفارق للأهلي قبل القمة 117

الزمالك

وضع فريق الزمالك نفسه في مأزق بعد تعادله مع المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق،  في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد بتروسبورت.


الأزمة جاءت بتقليص الفارق بين الأهلي والزمالك إلى نقطتين قبل لقاء القمة المرتقب بين القطبين، الذي سيقام بينهما يوم 30 من مارس الجاري، بعدما تصدر الأبيض ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، فيما احتل الأحمر المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

شهدت مسيرة الزمالك هذا الموسم  تعادله في 5 مباريات فيما هُزم في مباراة واحدة، ليساهم 6 مدربين في تقليص الفارق بينه وبين الأهلي.

يرصد "بطولات" 6 مدربين عطلوا مسيرة الزمالك في الدوري وقلصت الفارق مع الأهلي

- طارق يحيى والتعادل مع بتروجيت

البداية زملكاوية خالصة على يد طارق يحيى، المدير الفني السابق لبتروجيت، حينما قاد الفريق البترولي للتعادل مع الأبيض سلبيًا في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

- أنطونيو كالديرون والهزيمة من النجوم

تلقى الزمالك هزيمته الوحيدة من النجوم بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، ووقتها كان يدير فريق النجوم المدرب أنطونيو كالديرون.

- علي ماهر والتعادل مع سموحة

في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، تعادل الزمالك مع سموحة بهدف لكل فريق، ليتلقى تعادله الثاني على يد علي ماهر، قبل أن يرحل لتولي قيادة إنبي.

- حسام حسن والتعادل مع بيراميدز

حملت مباراة الزمالك وبيراميدز، في الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز، التعادل الثالث للأبيض هذا الموسم، بعدما تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق، على يد حسام حسن، الذي تمت إقالته من تدريب بيراميدز عقب المباراة.

- لوك إيميل والتعادل مع طلائع الجيش

من جديد تعادل الزمالك في الجولة الثالثة والعشرون مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق، وقاد فريق الجيش في هذه المباراة المدرب لوك إيميل.

- عماد النحاس والتعادل مع المقاولون

أخيرًا تعادل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مع الزمالك، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.