يأسف كلاوديو ماركيزيو، نجم يوفنتوس الإيطالي السابق، وزينت سان بطرسبرج الحالي، على تغير مركز باولو ديبالا مع البيانكونيري.

وأثر وصول كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، على مشاركة الأرجنتيني.

وقال ماركيزيو في تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "باولو لديه موهبة فطرية وآسف لرؤيته بعيدًا عن المرمى".

وأضاف: "سوف يستفيد يوفنتوس من كونه أقرب إلى المرمى، أتذكر أول مباراة له مع يوفنتوس ضد لاتسيو، جئت وقلت له ابق على مقربة من الصندوق، فسوف تسجل".

بعد ذلك سئل اللاعب السابق عن يوفنتوس عن رونالدو، وكذلك اللعب مع أندريا بيرلو وأرتورو فيدال وبول بوجبا في خط الوسط، بالإضافة إلى المدرب الذي أثر فيه كثيرًا.

وأردف ماركيزيو: "رونالدو يعمل ويجتهد باستمرار ويهتم بكل شيء، هو مثال يحتذى به، لدي لياقة بدنية غير عادية كلاعب كرة القدم، يبدو أشبه بالعداء".

وتحدث ماركيزيو عن مواجهة برشلونة في نهائي دوري أبطال 2015 مواصلاً: "مواجهة برشلونة كانت تحديًا كبيرًا. كان لدينا القدرة على التحمل".

وتابع ماركيزيو: "كان لي الشرف للعب مه عبقرية بيرلو، وحماسية فيدال وشغف بوجبا".

وأختتم ماركيزيو بشأن المدربين:"أعطاني ديشامب الكثير من النصائح وبدأت في تسجيل الكثير تحت قيادة برانديلي، أشكر كونتي أيضًا، ليس فقط على ما علمني إياه ولكن أيضا لشخصيته، بعزمه، كان قائدًا".