أعرب اللاعب الإسباني "داني سيبايوس" لاعب وسط فريق ريال مدريد، باستدعائه لمنتخب إسبانيا، تحت قيادة المدرب "لويس إنريكي" المدير الفني لللماتادور.

"سيبايوس" أجرى حوارًا مع إذاعة "الكادينا سير" الإسبانية، وتحدث عن استدعاءه للمنتخب الإسباني، قبل التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

وقال سيبايوس: "لويس إنريكي لديه ثقة كبيرة بي، وأظهر لي ذلك من خلال استدعاءه لي للمنتخب، إنه يحب ما أفعله هجوميًا ودفاعيًا وأنا سعيد وأشعر بالراحة معه".

وأضاف: "المدرب هو الذي يقرر ويتخذ القرارات، ويقوم باختبار العديد من اللاعبين، ونحن هدفنا التأهل لبطولة الأمم الأوروبية".

وواصل: "الآن هناك لاعبون جدد في المنتخب الإسباني، ويوجد العديد من اللاعبون الذين قدموا الكثير من الأشياء الرائعة، نحن ينتظرنا طريق طويل للغاية للوصول إلى بطولة أوروبا".

اقرأ أيضًا.. سيبايوس: لا أريد أن تصفق جماهير ريال مدريد لميسي مثلما فعل مشجعو بيتيس

وأردف: "لقد هنأت فابيان رويز بعد الاستدعاء إلى المنتخب، وأنا واثق من أنه إذا استمر في العمل على نفس المنوال والديناميكية، فسوف يعود معنا قريبًا، مثل كاناليس إنه يقوم بالعديد من الأشياء الرائعة مع ريال بيتيس هذا الموسم".

وواصل: "أسرتي تدعمني كثيرًا، إنهم يراهنون علي دائمًا، ويعملون حقًا من أجلي، أنا محظوظ بأخواتي وأسرتي وأصدقائي".

وأنهى: "إمكانية عودة بيكيه للمنتخب الإسباني مرة أخرى؟ نحن نعرف ما قاله من قِبل إنه يقدم أداءً رائعًا للغاية، ويقوم بعمل موسم عظيم، وإذا أرد العودة إلينا مرة أخرى، سننتظره بأذرع مفتوحة".

يُذكر أنّ المنتخب الإسباني والذي يتواجد في المجموعة (و)، سيواجه منتخبي النرويج ومالطة في الجولة الأولى من دور المجموعات، يومي 23 و26 مارس المقبل بتصفيات الأمم الأوروبية.