أعرب اللاعب "سيرجيو كاناليس" لاعب وسط فريق ريال بيتيس، عن سعادته بالاستدعاء للمنتخب الإسباني، قبل خوض تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

المنتخب الإسباني والذي يتواجد في المجموعة (و)، سيواجه منتخبي النرويج ومالطة في الجولة الأولى من دور المجموعات، يومي 23 و26 مارس المقبل.

وقال كاناليس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني: "التواجد في المنتخب الوطني هو جائزة ضخمة بالنسبة لي، بعد الهمل الشاق الذي بذلته مع فريقه، لقد كان حلم بالنسبة لي أنّ أتواجد هُنا وأصبح حقيقة".

وأضاف: "في الفترة الماضية، توقفت في التفكير في المنتخب الوطني، وأنا سعيد للغاية لأنني متواجد هُنا، أنا محظوظ بالتدرب مع هؤلاء اللاعبين وهذا المدرب".

اقرأ أيضًا.. أسينسيو قبل تصفيات يورو 2020: ينتظرنا تحديان مهمان للغاية

وواصل: "إنني أقدّر حقًا أنّ أكون مع إسبانيا، أنا أستمتع بالتواجد هُنا، لقد خسرت الكثير من الأشياء ولا أريد أنّ أخسّر المزيد الآن، وأنا سأقدم كل ما بوسعي من اجل أنّ أتوجد هُنا".

واستكمل: "لويس إنريكي يخبرنا أننا يجب أنّ نكون أبطالًا، سنذهب من أجل الفوز بجميع المباريات، هُناك الكثير من الحماس في غرفة خلع الملابس، وأعتقد أنّ الخطوات الأولى نحو الأمم الأوروبية مهمة".

وأنهى: "سوف نظهر أننا نريد أنّ نكون المُفضلين للفوز باللقب، يوجد هنا العديد من اللاعبين الجدد، لقد اندمجنا معًا بشكل جيد، يوجد العديد من اللاعبين المؤهلين لأن يتواجدوا هُنا، نحن نريد العودة لمنصات التتويج مرة أخرى، وسأغتنم بالفرصة بأن أكون هُنا".