علّق الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، على عودة الفرنسي "زين الدين زيدان" لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني.

النادي الملكي كان قد أعلن، الأسبوع الماضي، إقالة الأرجنتيني "سانتياجو سولاري"، وإعادة "زيدان" مرة أخرى بعد 9 أشهر على رحيله.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "زيدان عاد لريال مدريد ولديه الكثير من المعرفة بالنادي، لا أرى أي خطر وشيك يهدده".

وأضاف المدرب السابق للنادي الملكي: "لا أحد سيحمله مسؤولية النتائج، الفريق سيأخذ بعض من الراحة لعدة أشهر، لن يكون تحت ضغوطًا وهذا أمرًا نادرًا للغاية في كرة القدم".

وواصل: "عدم الانتظار حتى يونيو المقبل لإعادة زيدان لريال مدريد مرة أخرى فكرة جيدة جدًا من النادي، في هذا الوقت الثمين زيدان سيحلل الأمور وسيستعد بشكل جيد للموسم المقبل".

وأكمل: "يجب على ريال مدريد إجراء تغييرات كبيرة على الفريق الذي يبدو عليه أنّ لاعبيه مُتعبين، من الموسم المُقبل علينا أنّ نستعد لريال مدريد زيدان في أوروبا".

وأنهى: "أود أنّ أقول إن ريال مدريد وزيدان يشكلان زواجًا مثاليًا أو جيد، كما لو أنهما صعنا لبعضهما البعض، لهذا السبب أنا مُتأكد بأن الأمور ستسير على ما يرام لكل من ريال مدريد وزيزو".

يُذكر أنّ "أنشيلوتي"، و"زيدان" سبق لهما العمل سويًا في ريال مدريد، حيث كان الثاني مساعدًا للأول خلال فترة تواجده في الموسم الذي حصل فيه اللوس بلانكوس على لقب العاشرة بدوري أبطال أوروبا.