أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي الإسباني، ساؤول نيجويز لاعب أتليتكو مدريد يقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتي.

ساؤول هدفاً لبرشلونة ويوفنتوس، ولكن النادي الإسباني يعتبر الأقرب لضم اللاعب الذي يتألق مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يظهر بيب.

شبكة "ESPN" البريطانية، أفادت بأن بيب جوارديولا يرى في ساؤول البديل الأنسب لفيرناندينيو في وسط الملعب، ويمكنه تعويض غياب اللاعب البرازيلي وتعويضه، خاصةً وأن الأخير في الـ34 من عمره.

 بيب يرى بأن بعد الفشل في ضم دي يونج الذي انتقل إلى برشلونة، فأن ساؤول سيكون هو الهدف الأساسي في الصيف المقبل لاقناعه بالتوقيع للسيتيزين.

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى ابلاغ أتليتكو مدريد لبرشلونة بأن اللاعب مطلوب في مانشستر سيتي بعد ارسال عرض رسمي من النادي الإنجليزي، ويمكن أن ينتهي به المطاف في الدوري الإنجليزي.

وأبرزت الصحيفة، دور وكلاء اللاعب الذين كانوا على اتصال مع برشلونة خلال الأشهر الماضية، بعدما أبلغم أنه لا يريد البقاء في أتلتيكو مدريد، بعدما أصبح كل شيء مُعقد بالنسبة له.

من جانبه، يرى اللاعب أن عرض مانشستر سيتي أفضل من برشلونة خاصةً وأنه سيلعب تحت قيادة بيب جوارديولا، الذي أشاد به من قبل كثيراً.

اللاعب لديه شرط جزائي في عقده يبلغ 120 مليون يورو، ولكن يبدو أن العلاقات بين أتلتيكو وسيتي ستحسم الصفقة مقابل 80 مليون يورو فقط.