يرغب الفرنسي الدولي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في استمرار النرويجي أوليه جونار سولشاير، على عقد دائم مع الفريق.

سولشاير جاء في ديسمبر الماضي بعد إقالة جوزية مورينيو، وشهد يونايتد معه تألق العديد من اللاعبين، بعد البداية الأسوأ لحُمر مانشستر منذ 28 عاماً تحت قيادة البرتغالي.

قاد سولشاير يونايتد إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أصبح الفريق على بعد نقطتين من المركز المؤهل لذات الأذنين الموسم المقبل.

بوجبا تحديداً كانت لديه علاقة سيئة مع جوزيه مورينيو، خاصةً بعد أن ظهر اللاعب في مناوشة كلامية مع المدرب البرتغالي، الذي طرده من تدريبات الفريق عقب الخروج من كأس الرابطة الإنجليزية.

طالع من هنا .. زلاتان: بوجبا سيصبح أفضل لاعب في العالم

بوجبا صرح عن سولشاير: "بالطبع نريده أن يبقى، نتائجه رائعة، ولدينا علاقة رائعة معه، لقد أعاد الثقة لجميع اللاعبين ونحن جميعاً سعداء بوجوده".

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "لقد منحنا أوليه جونار حرية اللعب والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى، لأننا خسرنا ذلك قبل أن يأتي لنا كذلك النتائج التي حققناها كانت سيئة".

علاقة بوجبا بمورينيو، جعلته ينشر تغريدة خفية بعد الإعلان عن اقالة مورينيو، بعد ذلك قام بمسحها من حسابه الشخصي بموقع تويتر.

اللاعب الفرنسي واصل: "ربما فقدنا الثقة قبل سولشاير، والأمور بالكامل كانت تسير بشكل خاطئ، كان هناك الكثير من الحديث لوسائل الإعلام، ونحن لم نعتاد على ذلك".

واختتم "لا أحب الحديث عن الماضي، أحب التحدث عن المستقبل لأنه هذا هو الأهم الأن، ونحن حالياً أقرب للمراكز الأربعة الأولى أكثر من أي وقت ويمكننا التأهل للأبطال".