أعلن أوليه هونس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، عن مشروع العملاق البافاري في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يستعد للدخول بقوة في ميركاتو الصيف، خاصةً وأن كبير القوم في ألمانيا لم يبرم تعاقدات كبيرة خلال الفترتين الماضيتين من الانتقالات.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت تصريحات أوليه هونيس: "سنقوم بتجديد دماء الفريق في الصيف، سنتعاقد مع لاعبين كبار، ونخطط لمشروع كبير".

وأكدت صحيفة "بيلد الألمانية، أن النادي يحدد 200 مليون يورو، للتعاقدات في الميركاتو الصيفي، بجانب الصفقة التي حسمت بنيامين بافارد من شتوتجارت مقابل 35 مليون يورو.

وأعلن آرين روبن رحيله عن النادي بنهاية الموسم، وهو في عمر الـ35 عاماً، ويبدو أن فرانك ريبري كذلك سيرحل بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل.

وهناك لاعبون في التشكيل الأساسي، تخطوا عمر الثلاثينات، مثل مانويل نوير، ورافينا، ومات هاميلز، وجيروم بواتنج، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

طالع من هنا.. الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ يعلنها: خاميس سيبقى معنا الموسم المقبل

أهداف بايرن ميونخ، حددتها الصحيفة الألمانية، وعلى رأسهم استمرار خاميس رودريجيز في الفريق مع تفعيل بند الشراء من ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى كالوم هودسون أودوي من تشيلسي، وهدف برشلونة ويوفنتوس، الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس، وكذلك مدافع أتليتكو مدريد لوكاس هيرنانديز.

في الهجوم، يسعى النادي الألماني للانقضاض على هداف لايبزج تيمو فيرنر ولكن هناك مفاوضات قوية من ليفربول لخطف اللاعب.

بايرن ميونخ أحدث أكبر انفاق في تاريخه، خلال ميركاتو صيف 2017، عندما أنفق النادي 116 مليون يورو في التعاقدات.