تزداد الأنباء حول إمكانية تعاقد برشلونة مع "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي بقوة من خلال الصحافة الإسبانية في الساعات الماضية.

ويفكر اللاعب الفرنسي في الرحيل عن ناديه بعد شعوره بالإحباط الشديد عقب الخروج مبكرًا من الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس.

البداية كانت من صحيفة "ليكيب" الفرنسية التي كشفت عن عودة "جريزمان" مرة أخرى على رادار برشلونة، وأكدتها اهتمام صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" اهتمام النادي الكتالوني.

لكن هناك غموض حول قرار برشلونة النهائي من الصفقة، نظرًا لتكلفتها الباهظة خاصة وأن العقد الحالي للفرنسي مع أتلتيكو مدريد يتضمن شرط جزائي ينخفض في بداية يوليو من 200 إلى 120 مليون يورو.

وترى الإدارة الكتالونية صعوبة في إتمام التعاقد مع "جريزمان"، بسبب وجود أولويات أخرى للفريق الأول، أهمها ضم مدافع جديد والأقرب "ماتياس دي ليخت" لاعب أياكس أمستردام ومتابعة "لوكا يوفيتش" مهاجم إنتراخت فرانكفورت المتألق بالموسم الحالي، وفقًا لصحيفة "ماركا".

مشكلة برشلونة ليست مادية فقط، لكن هناك غضب شديد من جانب الإدارة من اللاعب الفرنسي بعد رفضه في الصيف الماضي الانضمام للفريق ووضع المسئولين في موقف محرج أمام جماهيرهم التي كانت تنتظر قدوم "جريزمان" قبل كأس العالم في روسيا.

لذلك ترى صحيفة "ماركا" الإسبانية أن من الصعب أن تتم الصفقة في الصيف المقبل، لأن الإدارة ترى أن "جريزمان" فقد افرصة الانتقال إلى "كامب نو" في العام الماضي.

طالع أيضًا.. شقيقة جريزمان توضح حقيقة مفاوضاته مع برشلونة