دافع "ألفارو أربيلوا" لاعب ريال مدريد السابق، عن الويلزي "جاريث بيل" جناح النادي الملكي، بعد الانتقادات التي تعرض لها هذا الموسم.

الدولي الويلزي مستواه التهديفي تراجع، ويُعاني داخل اللوس بلانكوس، بعدما اعترف "مارسيلو" ظهير الفريق، أنه يتعامل مع "بيل" بالإشارة لكونه لم يتعلم اللغة الإسبانية رغم أنه يقضى الموسم السادس له داخل أسوار "سانتياجو برنابيو".

وقال أربيلوا في تصريحات لفضائية التشرينجو الإسبانية: "أنا دائمًا كنت مُدافعًا كبيرًا عن جاريث بيل، لقد قدم لنا الكثير، ولكن الحظ لم يُحالفه، خاصًة مع الإصابات، هو أظهر إلتزامه لريال مدريد".

وأضاف: "إنه يتحدث الإسبانية!، لكنه لا يشعر بالراحة مع وسائل الإعلام، لأنه يعلم أنه يمكن أنّ يكون على خطأ، أنا حزين من أجله، لكنني لديّ الكثير من التقدير له، لقد عانينا معًا وفزنا بالكثير من الأشياء معًا".

وواصل: "مع رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، الجميع توقع الكثير من جاريث بيل والعديد من اللاعبين الآخرين، ولكن الأمور لم تسير كما كنا نتمنى ونأمل أنّ يواصل معنا، مُنذ أقل من عام سجّل لنا هدفين في نهائي دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. أربيلوا: بيريز قادر على شراء مبابي ونيمار وريال مدريد لا يحتاج جلاكتيكوس

وتابع: "أنا كنت سعيدًا للغاية بما فعله إيسكو أمام سيلتا فيجو، عندما تسير الأمور على ما يرام مع زميل سابق وصديق مثل إيسكو، بالطبع أكون سعيدًا، وهو لاعب مهم جدًا بالنسبة لريال مدريد".

وأردف: "أنا كنت أحترم قرارات سولاري جدًا، وبشكل عام انا دائمًا كنت أحترم قرارات المدربين حتى لو كانوا يؤذوني، أعرف أنّ مدريد ممتن جدًا سولاري، فالقرارات التي اتخذها كانت بسبب اعتقاده أنّ ذلك كان الأفضل للفريق".

وبسؤاله عن حصول "سرجيو راموس" قائد الفريق على بطاقة صفراء بمواجهة الذهاب أمام أياكس وغيابه بالإياب: "في بعض الأحيان نحن نخطئ، إنه شجاع للغاية وأظهر وجهه وأجاب على أي شكوك قد تكون لدى الجماهير".

وردًا على "هل سيعتزل في ريال مدريد، أجاب: "سوف يظل في مدريد حتى يريد".

واختتم: "أفضل نبأ لريال مدريد هذا العام؟ فينيسيوس جونيور كان أفضل خبر هذا العام"؛ في إشارة منه لأداء اللاعب الرائع الذي قدمه مع الفريق رغم صغر سنه.