قال محمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إن ما يتردد بشأن حسم بطولة الدوري الممتاز، بعد لقاء القمة نهاية مارس الجاري غير حقيقي.

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "الكلام الذي يقال إن الذي سيفوز بمباراة القمة سيكون بطلًا للدوري، هذا غير حقيقي، يوجد على الأقل من 25 إلى 30 نقطة متبقية".

وتابع: "مباراة الزمالك مهمة لأنه ديربي وفارق النقاط قليل جدًا وهناك أحداث كثيرة، ولكن بطولة الدوري ستحسم عندما يتخطى فارق النقاط عدد المباريات". 

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا 2019 اليوم.. دور الـ 8 ونصف النهائي

وتحدث يوسف عن قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا، قائلًا: "الثلاث فرق المحتملين لمواجهتنا في دور الثمانية على مسافة واحدة بالنسبالنا".

وأردف: "نحترم الـ3 فرق وأي فريق سنتعامل معه بكل جدية وسندرس مبارياتهم في دور المجموعات".

وواصل: "صن دوانز الجنوب افريقي فريق كبير في القارة ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وحوريا كوناكري الغيني استطعنا أن نتخطاه في النسخة الماضية من دوري الأبطال وهو فريق عنيف على ملعبه، شباب قسنطينة الجزائري فريق مميز في الدوري الجزائري".

واختتم: "أناشد المسئولين في الدولة أن لا يحرموا النادي الأهلي من جماهيره، ويجب أن نرسل رسالة قوية لأفريقيا قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية أن فريقي الأهلي والزمالك يلعبان المباريات بشكل طبيعي وبحضور الجماهير".