كشف مدرب فريق مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" أن الرئيس التنفيذي للنادي "إد وودوارد" تواصل مع المُقربين منه قبل أن يمنحه مسئولية تدريب الشياطين الحمر.

وتعاقد النادي الإنجليزي بشكل مؤقت مع المدرب النرويجي في شهر ديسمبر الماضي وذلك بعد إقالة المدرب "جوزيه مورينيو" من منصبه.

وقال "سولشاير" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "لقد قام وودوارد بالكثير من التحريات بشأني وتواصل قليلًا مع من يعرفونني، ومن يعرفون النادي ومن عملت معهم".

وأضاف: "وبعد ذلك قرر التحدث معي وحصلت على فرصتي، ليس من اختصاصي التفكير فيما إذا قادرًا على الوصول إلى أعلى مستوى لي هنا، لكنني أشعر بأنني في منزلي في هذا المبنى، في الأولد ترافورد، مع هؤلاء اللاعبين، أكثر مما كنت أفعله في حياتي".

وواصل: "كان تدريب مانشستر يونايتد بمثابة حلم بالنسبة لي، كنت أفكر دائمًا في ذلك الأمر، ولكن بعد فشل تجربتي مع كارديف سيتي شعرت أن ذلك الأمر لن يتحقق".

وأردف: "كان يجب أن أكون صادقًا مع نفسي، هل أنا جاهزًا لتلك المهمة؟ هل يمكنني إحداث الفارق؟ كمشجع لمانشستر يونايتد منذ رحيلي عن هنا كنت أفكر دائمًا في هذا النادي وما أردت أن أفعله لنفسي، شعرت أنني قادرًا على القيام بشيء ما".

وأنهى قائلًا: "أحب دائمًا أن أثبت خطأ رأي النقاد، أعتقد دائمًا أنني قادر على بذل قصارى جهدي وفعل كل ما هو ممكن".