تحدث مارك جونيس، الصحفي الإنجليزي بصحيفة "ميرور" عن مستوى الدولي المصري محمد صلاح المتراجع خلال المباريات الماضية.

صلاح لم يسجل مع ليفربول في المباريات السبع الأخيرة والخمس في الدوري الإنجليزي تحديداً، منذ أخر هدف له أمام بورنموث 9 فبراير الماضي.

ساديو ماني خلال المباريات التسع الأخيرة، سجل تسعة أهداف، ويواصل التألق وقيادة ليفربول للفوز بالمباريات.

مارك جونيس، تحدث في مقاله له اليوم الأثنين بصحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن تراجع مستوى صلاح، في الوقت الذي يتألق خلاله ساديو ماني.

طالع أيضاً.. كلوب: لهذا السبب لم يسدد محمد صلاح ركلة الجزاء امام فولهام

إليكم ما جاء في مقاله مارك

"الرغبة والحاجة الصريحة للهدف كانت واضحة للغاية على وجه النجم المصري في مباراة فولهام، كان يسدد من كل اتجاه، كان يرغب في رؤية الكرة تحتضن الشباك، تجاهل ركلة الجزاء وتركها لجيمس ميلنر لأنه يعلم كم الضغوطات التي تُمارس عليه".

"صلاح لايزال يرى نفسه هو النجم الأول في ليفربول، وهذا في الفترة الأصعب في الموسم، ويعلم جيداً أن العيون تنظر له قبل أي لاعب أخر، وهذا لابد وأن يتجاهله تماماً، خاصةً بعد ما قدمه في الموسم الماضي من مستوى خارق للعادة".

"على النقيض تماماً، ساديو ماني، لا ينصب عليه هذا التركيز، يبتعد عن الضغوطات ويواصل التألق مباراة تلو الأخرى، فلن ترى وجهه الكئيب في الصور التي ينشرها مثلما كان يفعل صلاح على مواقع التواصل الإجتماعي".

"السنغالي يتجاهل الجميع ويركز في الملعب فقط، يلعب كرة القدم التي يعرفها وهذه الوظيفة التي جاء ليفربول من أجلها، ويجني ثمار ذلك بأهدافه التي تجعل ليفربول متألقاً ويواصل المنافسة على لقبي الدوري والأبطال حتى أخر شهرين من الموسم".

"لايزال بإمكان صلاح التخلص من الضغوطات، لايزال يمكنه أن يجذب له العيون أكثر ومع ذلك يتجاهلها، الأهم هو أن يلعب بطريقته فقط، ولا يلتفت لأي شيء أخر".