أبدى الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، رضاه عن نتائج الفريق الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الاتحاد مع حرس الحدود بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من المسابقة المحلية.

أضاف سليمان خلال مداخلته مع برنامج "وان تو" مع سيف زاهر، عبر أثير إذاعة "أون سبورت": "الاتحاد يسير بخطوات جيدة وحقق نتائج إيجابية في آخر 6 مباريات بالمسابقة، كان آخرها التعادل مع الحرس".

تابع: "مجلس الإدارة يقف بجانب اللاعبين والجهاز الفني ويقدم لهم الدعم والمساندة قبل أي مباراة، ويحرص على التواجد معنا في التدريبات".

وواصل: "حلمي طولان المدير الفني له دور قوي مع الفريق واللاعبين، خاصة في الفترة التي مر بها زعيم الثغر بدون تحقيق انتصارات".

وعن منتخب مصر، قال: "الاختيارات ترجع لوجهات نظر الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري وأحمد ناجي مدرب الحراس، وهي جميعها اختيارات لابد من احترامها".

استكمل: "مفيش ظلم في الاختيارات الفنية للحراس، المنتخب يضم 4 حراس أقوياء، ويوجد أيضًا عناصر أخرى مميزة مثل محمد الشناوي وشريف إكرامي ومحمد عواد، لولا إصابتهم".

اختتم: "سيظل دائمًا لدي طموح بالانضمام للمنتخب الوطني، وأبذل ما في وسعي لتحقيق هذا، لأنه شرف لأي لاعب الانضمام للمنتخب، وأنا تحت أمر الجهاز الفني، فهو يحرص على الحضور ومتابعة كافة المباريات".

اقرأ أيضًا: بالصور | اتحاد الكرة يكشف عن قميص منتخب مصر الجديد قبل مباراة النيجر