هنأ عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق، قطبي الكرة المصرية بعد تأهلهما لدور ربع النهائي ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وتأهل الزمالك لدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الرابعة بالكونفدرالية برصيد 9 نقاط، فيما صعد الأهلي لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط.

أضاف بسيوني خلال مداخلة هاتفية مع "ماركو مراد" عبر أثير إذاعة "راديو هيتس": "أبارك للزمالك ومجلس إدارته وجماهيره، وأتمنى أن يحصد لقب الكونفدرالية، كما أتمنى أن يتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا".

تابع: "لاعبو الزمالك عندما يتم وضعهم تحت ضغط يظهروا بشكل جيد، وشرفونا بعدما استطاعوا التأهل في صدارة المجموعة رغم البداية غير الجيدة بالهزيمة من جورماهيا ثم التعادل مع نصر حسين داي وبترو أتليتكو في الجولات الثلاثة الأولى".

استكمل: "الغالبية العظمى راهنت على خروج الزمالك بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته، إلا أن البداية الحقيقية جاءت في أنجولا وأمام منافس قوي بترو أتليتيكو والذي يعد من أفضل فرق المجموعة، كما أن الأبيض كان له الأفضلية في مباراة نصر حسين داي بالجزائر".

أوضح: "كنت متخوف من حكم لقاء الزمالك ونصر حسين داي بالأمس، بعدما احتسب عدد من القرارات الغريبة، لأنه يعلم تفوق الفريق الجزائري في الكرات الثابتة فوجدناه يحتسب أخطاء من جميع الأماكن حول منطقة الجزاء، بالإضافة إلى الإنذارات الكثيرة للاعبين".

استطرد: "الاستقرار الذي حققه مجلس إدارة الزمالك للفريق هذا الموسم من أبرز العوامل التي ساعدت على النجاح".

اختتم: "السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، يسير بخطى ثابتة مع الفريق في جميع البطولات سواء الدوري أو الكونفدرالية، ولا أستطيع أن أقيم فنياته مع الفريق في المرحلة الحالية، فهو أكثر دراية بحالة اللاعبين معه ويعتمد على مجموعة أساسية تجلب له الانتصارات".