أبدى خالد قمر، مهاجم الاتحاد السكندري، سعادته بهدفه الأخير في مرمى حرس الحدود، في لقاء الفريقين بالأمس.

تعادل الاتحاد السكندري مع حرس الحدود بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

أضاف قمر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة مع شوبير"، المذاع عبر أثير إذاعة "أون سبورت": "الاتحاد نجح في الخروج بنتيجة إيجابية أمام حرس الحدود وتفادي الهزيمة في اللقاء".

تابع: "دوري الموسم الجاري في غاية الصعوبة والفريق الذي سينجح في البقاء كأنه توج باللقب نظرا لاشتعال صراع الهروب من الهبوط".

وعن تصدره لقائمة هدافي الدوري المصري، قال: "أشكر الجهاز الفني واللاعبين والإدارة على دعمهم لي في الفترة الماضية، والأهم من الفوز بلقب هداف الدوري هو بقاء الاتحاد السكندري في المسابقة واحتلال مركز مطمئن".

استكمل: "الاتحاد السكندري يضم لاعبين على أعلى مستوى ونجحنا في الفوز على الأهلي والزمالك والترجي التونسي في الموسم الجاري ونتطلع للعودة لمركزنا الطبيعي في جدول الدوري".

وعن استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، أكد قمر: "تركيزي منصب داخل الملعب مع الاتحاد وأتمنى أن أحصل على فرصة مع المنتخب الوطني في الفترة القادمة، وسأواصل التدريب بقوة أملا في التواجد بقائمة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية 2019".

يستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، ونيجيريا الودية.