وصلت بعثة منتخب مصر الاولمبي لكرة القدم الي اسبانيا استعداد لمواجهة امريكا وديا ٢٢مارس وهولندا يوم ٢٦مارس ضمن برنامج الاعداد لنهائيات الامم الافريقيه للشباب تحت ٢٣سنه وهي المؤهله لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

انضم للبعثه عمر مرموش المحترف في فولسبورج الالماني ليبدأ من الغد التدريب مع الفريق.

رحلة المنتخب بدأت من القاهره الحاديه عشر صباحا أمس ثم توجهت الي برشلونه ترانزيت لمدة ساعتين ثم انتقلت الي مدينة الكانتي .

كانت اللجنه المنظمه للدورة في استقبال الفريق وانهت كافة الترتيبات في دقائق معدوده حيث تم تسكين اللاعبين قبل الوصول للفندق ليصل اللاعبون الي غرفهم مباشرة ثم نزلوا لتناول العشاء ويخلدوا بعده الي النوم استعدادا لبدء التدريبات غدا.

وقد ابدت البعثه ارتياحا كبيرا لنظام المعسكر والاطمئنان لكافة الترتيبات التي يحتاجها الفريق من ملاعب وجيم وكل الامور التي تؤكد علي استفادة الفريق من هذا المعسكر الذي يتواجد به اكثر من ١١منتخب من المنتخبات العالميه مثل الارجنتين والمكسيك وفرنسا وهولندا وامريكا وتنوعت مابين منتخبات شباب ومنتخبات اولمبيه.

ويتولي رمضان صبحي مسئولية قائد الفريق باعتباره اقدم اللاعبين وقد فرض حاله من الجديه بين زملائه مبديا سعادته بالتواجد مع الفريق الذي يستعد للتصفيات الاولمبيه