تغير ترتيب الزمالك مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادل الأبيض أمام نصر حسين داي الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

تعادل الزمالك مع نصر حسين داي الجزائري، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

طالع أيضًا: خصوم الزمالك المحتملين في دور الـ 8 من الكونفدرالية 2019

طالع أيضًا: موعد قرعة دور الـ 8 ونصف نهائي الكونفدرالية 2019

طالع أيضًا: الزمالك يفقد خدمات ثنائي الفريق في مباراة دور الـ8 بالكونفدرالية

وتأهل الزمالك إلى دور الـ8 بالبطولة الإفريقية، بعد تعادله اليوم رفقة فريق جورماهيا الكيني من المجموعة الرابعة إلى دور ربع النهائي بعد احتلال الأبيض المركز الأول.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

1– الزمالك في المركز الأول برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبل 6 أهداف.

2- جورماهيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مثلها، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبل 9 أهداف.

3- نصر حسين داي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبل 6 أهداف.

4- بترو أتليتيكو الأنجولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل 6 أهداف.